Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2014-09-03
الفجـــــر 04:05
الشـروق 05:26
الظهــــر 11:47
العصــر 03:20
المغــرب 06:08
العشــــاء 07:27
   



أصدرت السفارة السعودية بالكويت بيانا أمس ممهورا بتوقيع السفير د.عبدالعزيز الفايز تضمن التعليمات الصحية الصادرة من وزارة الصحة بالمملكة لموسم حج هذا العام بشأن الحد من تفشي الأوبئة خلال موسم الحج، وأهمية تطبيق الاشتراطات الصحية التي تعد من أهم الوسائل للوقاية من انتشار الأوبئة والأمراض، وعنوان موقع وزارة الصحة الالكتروني هو www.moh.gov.sa/hajj للاستفادة منه قبل مغادرة الحجاج الى الأراضي المقدسة.



حذَّرت وزارة الأوقاف حملات الحج من الوقوع في فخ الأدوية او العلاج الشعبي، لمواجهة فيروس كورونا او ايبولا اثناء موسم الحج. وقال مصدر في «الاوقاف» انه وبالتعاون مع وزارة الصحة سيتم تدريب بعض الملتحقين وأصحاب الحملات على توفير كل السبل الصحية والوقائية من هذه الأمراض، للحفاظ على سلامة الحجاج، بالاضافة الى مراقبة الاطعمة وجميع طرق تعقيم المساكن.



أعلن مدير إدارة الدراسات الإسلامية ندبا بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدر أبا ذراع إتمام الإدارة كامل الاستعدادات لبدء الدراسة واستقبال الراغبين في التسجيل للفصل الدراسي الأول في مراكز دور القران الكريم ومراكز الأترجة المنتشرة في مختلف مناطق الكويت والتي تجاوز عددها 100 مركز.



كشفت رئيس لجنة التوعية بالامراض المعدية في وزارة الصحة د.غالية المطيري عن تنسيق ثلاثي بين اللجنة وبين الفريق الطبي لبعثة الحج الكويتية، وادارة شئون الحج بوزارة الاوقاف والشئون الاسلامية لاطلاق حملة توعوية شامله للحجاج عن امراض الحج، اذ ستشمل التوعية بفيروسي "كورونا وايبولا"، معلنه عن انطلاقها بداية سبتمبر المقبل.



في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية المختلفة للنادي الصيفي في مراكز السراج المنير أقامت المراكز عدة أنشطة داخلية متنوعة بهدف خلق جو مليء بالمتعة للطالبات وشغل أوقاتهن بما يفيدهم ويمتعهم في نفس الوقت.
1 2 3 4 5
الشيخ علي الكليب : الإيمان بالله هو صمام الأمان للإنسان في الدنيا والآخرة
2014-08-31
إن الله سبحانه وتعالي يأمرنا بالإيمان به، وبعبادته، وبإخلاص الدين له، ورتب على ذلك سعادة الدارين، وحصول الحسنيين. يقول الله تعالي : " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَى رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِنْ قَبْلُ وَمَنْ يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلالًا بَعِيدًا".
               
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت