Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2014-10-21
الفجـــــر 04:34
الشـروق 05:53
الظهــــر 11:33
العصــر 02:46
المغــرب 05:12
العشــــاء 06:29
   



أكدت إدارة الإعلام الديني أن حملتها القيمية الجديدة سوف تنطلق بعد غد الإثنين تحت شعار ( صعبة لو أخرتها .. صلاتي في وقتها ) وبأنها سوف تحظي كغيرها بإقبال جماهيري كبير .. مشيرة إلي أن فعالياتها سوف تتضمن الأماكن التي تستقطب الشباب كالنوادي والأسواق والمجمعات التجارية والمنتزهات وذلك بغية الوصول إلي أفضل النتائج والأهداف المرجوة .
 



ثمّن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة، الشيخ محمد الخالد، جهود السلطات السعودية بتوفيرها كل سبل الرعاية والعناية لحجاج بيت الله الحرام، واتخاذها جميع الوسائل والتدابير التي أدت إلى تسهيل أداء مناسك الحج.



أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للشؤون الثقافية داود العسعوسي أن "الكويت حريصة على المشاركة في المهرجانات الثقافية ومعارض الكتاب الدولية، بهدف إبراز صورتها الحضارية التي باتت تعكس تقدم البلاد ورقيها في الجانب الثقافي".



أعلن رئيس لجنة تنظيم الفعاليات الاجتماعية بقطاع المساجد يحيى الرشيدي ان القطاع أقام رحلته الترويحية الأولى للأئمة والمؤذنين والعاملين باداراته في شاليهات «خيران».



أكد مدير إدارة الإفتاء في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تركي المطيري ان ثمة فتاوى صدرت عن لجان الإفتاء بخصوص أحكام الأضحية، جاء فيها أن من شروط صحة الأضحية أن يكون الحيوان المضحى به سليماً من العيوب الفاحشة التي من شأنها أن تنقص اللحم أو الشحم؛ مثل العرجاء والعوراء، أما العيوب القليلة مثل مشقوقة الأذن والحولاء، أو التي تزيد في اللحم والشحم ولا تنقص منها مثل المخصيّة فإنه لا يمنع من صحة التضحية.
1 2 3 4 5
الشيخ فيصل علوش العتيبي : احذروا من ترك الطاعات بعد مواسم الخير
2014-10-19
     بعد أن انقضى موسم الحج، وانتهت تلك الرحلة الإيمانية التي قام بها ضيوف الرحمن إلى مهبط الوحي، ليقفوا بين يدي الله بقلوب معلقة بالرجاء، أن يمحو الله خطاياهم ويغفر ما تقدم من ذنبهم، ها هم قد عادوا إلى بيوتهم فرحين بما آتاهم الله من فضله
             
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت