Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2015-03-06
الفجـــــر 04:49
الشـروق 06:08
الظهــــر 11:59
العصــر 03:20
المغــرب 05:51
العشــــاء 07:07
   



أكد وزير العدل ووزير الأوقاف يعقوب الصانع أنه يسعى إلى تطبيق القانون والتعامل مع الجميع بمسطرة واحدة، مشددا على انه لن يسمح بوجود فكر متشدد او غلو في الطرح داخل مركز الوسطية. وتابع الوزير الصانع في تصريحات للصحافيين على هامش حفل التكريم الذي أقامته حملات الحج الكويتية تكريما للوزير الصانع ولوزارة الأوقاف لدورهم في إقرار قانون الحج والعمرة



تعتبر مجلة «براعم الايمان» من المجلات الموجهة للطفل المسلم في جميع انحاء الوطن العربي، وهي تصدر عن جهة رسمية هي وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وتهدف الى نشر الوعي الاسلامي، وصدرت في شهر رجب سنة 1395هـ الموافق يوليو 1975م، وهي ملحق لمجلة الوعي الاسلامي وتوزع مجانا.



وصل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب الصانع الى العاصمة البريطانية الليلة لترؤس وفد دولة الكويت في اعمال قمة القانون العالمية التي تبدأ أعمالها هنا غدا. وكان في مقدمة مستقبلي الوزير الصانع على ارض مطار لوتن (شمالي لندن) الوزير المفوض في سفارة دولة الكويت لدى المملكة المتحدة فيصل الهولي والملحق الاداري محمد الزامل.



تقدم وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع بأسمى آيات التهنئة لسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى التاسعة لتجديد مبايعة ولاية العهد.



قال مراقب التوجيه الفني في ادارة السراج المنير في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالله الكمالي ان «الإدارة تسهم في رعاية أبناء الوطن وفق المفاهيم الإسلامية الصحيحة». وأضاف الكمالي في حوار لـ«الراي» ان «رسالة الإدارة تنصب على الأخذ بيد الناشئة من أبناء الكويت لاكتساب القيم الإسلامية ومهارات الحياة وتعزيز الروح الوطنية ليكونوا لبنة صالحة لمجتمعهم في ملتقى تعليمي تربوي شرعي ترفيهي يحتضن أبناءنا من البنين والبنات للفئة العمرية من 8 إلى 14 سنة من خلال مناهج وأنشطة متميزة ومربين أكفاء».
1 2 3 4 5
عبد الرحمن اللويحق: الجدال بغير علم على مواقع التواصل الاجتماعي يفتح أبواب الضلال والانحراف
2015-03-05
إن البحث عن الحقيقة والانتصار لها هدف يسعى من أجله المفكرون في كل زمان ومكان، وقد كان القرآن الكريم خاتمة الكتب السماوية التي جاءت لتُعَلِّم الإنسان كيف أن الحوار الفكري الإيجابي هو السبيل الأمثل للوصول للحقيقة، جاء الإسلام ليكون دين الحوار، ليعلم الناس أن يجادلوا المخالفين لهم بالتي هي أحسن، ويحرر العقل البشري لينتقل به من مرحلة الظن والشك، إلى مرحلة الإيمان واليقين، دون خوف أو إكراه أو شطط.
               
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت