Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2015-01-28
الفجـــــر 05:18
الشـروق 06:40
الظهــــر 12:00
العصــر 03:02
المغــرب 05:22
العشــــاء 06:42
   




أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د.عادل الفلاح أهمية التخطيط الاستراتيجي على اعتبار انه بات المدخل الرئيسي نحو تحقيق الطموحات والآمال للمؤسسات العربية والإسلامية.
وقال في تصريح صحافي بمناسبة قرب انعقاد مؤتمر الممارسات المتميزة في التخطيط الاستراتيجي في الفترة من 2 - 4 فبراير المقبل بفندق كراون بلازا تحت عنوان: «الدور التطبيقي للمؤسسات الإسلامية والحكومية والتنموية»، مضيفا ان الدور المنوط بالمؤسسات الإسلامية والحكومية بكل تصنيفاتها سواء كانت وزارات الأوقاف والشؤون الإسلامية، أو الوزارات الأخرى، او الهيئات والدوائر الحكومية



 
فقدت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية رجلا من رجالاتها الاوفياء وواحدا من النماذج الوطنية المخلصة التي كانت نموذجا للتفاني في العمل وطيب العشرة والصدق وحلاوة اللسان.. فقدت الوزارة بوخالد عبدالمحسن فيحان العتيبي مدير ادارة الشؤون الادارية وقد غيبه الموت بعد معاناة مع مرض لازمه قرابة الثلاث سنوات كان فيها صابرا محتسبا راضيا بقضاء الله وماقسم له من البلاء



قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عادل الفلاح إن الوزارة تتبنى منهجا استراتيجيا متناسقا انطلاقاً من رؤية شارك في صياغتها الجميع، وهي الريادة عالمياً في العمل الإسلامي.
واعتبر الفلاح، في حفل «نجاحات 6» الذي أقامه قطاع التخطيط والتطوير في الوزارة أمس تحت رعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع ان «مفتاح الوصول إلى الحد الاقصى للأداء يكمن في القدرة على قراءة بيئة عملنا وفهم واقعها» مشددا على ضرورة الاستمرار في استكشاف وسائل وأساليب جديدة من أجل إحداث التطور المنشود».
 



شاركت إدارة الاعلام الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في معرض الكهرباء والماء الذي نظمته مؤسسة الانتاج المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي بأرض المعارض بمنطقة مشرف برعاية مؤسسات حكومية وخاصة عديدة ضمنها ادارة الاعلام الديني.



تفقد مدير إدارة شؤون القرآن الكريم أحمد الطويل، الاختبارات النهائية للدورة الشتوية، لحافظات القرآن الكريم في مراكز التحفيظ التابعة لمراقبة حلقات البنات، والتي تقام في مسجد الدولة الكبير.
 
1 2 3 4 5
وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية تنعي خادم الحرمين الشريفين
2015-01-26
*الصانع: أعزي نفسي وإخواني السعوديين والعالم أجمع بوفاة خادم الحرمين الشريفين
*نعت وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بخالص الحزن والأسى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله، مؤكدة أنه كان رجلا من خيرة قيادات الأمة وحكمائها، وتقدمت بخالص العزاء للشعب السعودي الشقيق، بل وللشعب الكويتي الذي أحب هذا الرجل، وقدَّر له مواقفه الكريمة تجاه الكويت حكومة وشعبا، وتجاه الأمة العربية كلها.
                     
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت