Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2014-09-21
الفجـــــر 04:16
الشـروق 05:35
الظهــــر 11:41
العصــر 03:09
المغــرب 05:47
العشــــاء 07:03
   



كرمت إدارة شؤون القرآن الكريم التابعة لقطاع الدراسات الاسلامية في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية حافظي القرآن الكريم امس في حفل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد في صالة تنمية المجتمع بالقصور.



استقبل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان أمس، وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، المواطنين الكرام، حيث قدموا التهنئة لسموه بمناسبة تسمية الامم المتحدة لدولة الكويت «مركزا للعمل الانساني» واطلاقها لقب «قائد للعمل الانساني» على سموه.



تشارك ادارة الاعلام الديني في «الملتقى الصحي التوعوي للحج» والذي يقام اليوم الثلاثاء تحت رعاية وزير الصحة د.علي العبيدي بفندق المارينا بالسالمية من الساعة 8 صباحا وحتى الثانية ظهرا، بمشاركة وزارة الصحة والأوقاف والداخلية وغيرهم من الجهات والوزارات الأخرى، وذلك بهدف تقديم التوعية الصحية والدينية والارشادية لضمان سلامة الحجاج.



أكدت إدارة الثقافة الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية سعيها الحثيث الى تحقيق رؤيتها من الريادة عالمياً في العمل الإسلامي، ومحاولة ايجاد مخرجات ثقافية جادة من شأنها تقوية منظومة القيم الإسلامية، والتي من شأنها تزويد المسلم بالجرعات القيمية والروحية الأصلية المستمدة من صحيح الكتاب والسنة النبوية المطهرة عبر مواكبة المواسم الإسلامية على مدار العام بما يناسبها من البرامج والأنشطة.



أعلن مراقب حلقات تحفيظ القرآن الكريم بإدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية ناصر الكندري انطلاق الاختبارات النهائية لطلبة حلقات تحفيظ القرآن الكريم من جميع المحافظات للدورة الصيفية 2014/62 التي تقام في مسجد الدولة الكبير في الفترة من 14 الى – 2014/9/25م من الساعة 3:45 عصرا حتى الساعة 7:30 مساء.
1 2 3 4 5
الدكتور سليمان المفرج : فريضة الحج تفيض بالأسرار والأنوار
2014-09-21
في مثل هذه الأيام يشتد حنين المسلمين إلى البيت العتيق الذي جعله الله تعالى مثابة للناس وأمنا، فتتحرك جموعهم الغفيرة من شتى بقاع الأرض إلى المسجد الحرام ، ليشهدوا أعظم شعيرة تعبدية، وأضخم وحدة روحية، إنها فريضة الحج التي يجسد المسلم بها واقع العبودية الخالصة لربه، ويترجم مفهوم الاستجابة الحقة لخالقه، في أوامره ونواهيه، في مسعى كريم للتقرب من الله والتعرض لرحماته ورضوانه.
               
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت