Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2014-07-23
الفجـــــر 03:32
الشـروق 05:03
الظهــــر 11:54
العصــر 03:30
المغــرب 06:46
العشــــاء 08:13
   



تضاعفت جموع المصلين في المسجد الكبير امس الأول، حيث أحيا أكثر من 23 ألف مصل الليلة الرابعة من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، في أجواء ايمانية ازدانت بالقرآن والإيمان وارتفعت أكف الضراعة للرحمن بأن يفتح لنا أبواب الخير والغفران ويديم على بلادنا الأمن والأمان.



أحيت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ليلة الثاني والعشرين من شهر رمضان الجاري في المسجد الكبير بحضور آلاف المصلين الذين توافدوا لإحياء هذه الليلة المباركة من الليالي العشر الأواخر والتي أمّ المصلين فيها القارئان فهد المطيري وفهد الكندري.



أعلن مدير إدارة المسجد الكبير عبدالله الشاهين أن إدارة المسجد الكبير أنهت كل استعداداتها لاستقبال المصلين في صلاة القيام لهذا العام و ذلك وفق خطة إستراتيجيتها التي وضعت شعار' خدمات متميزة في المسجد الكبير' منطلقاً لعملها في هذه الليالي المباركة.



تقام الدورة الرمضانية التاسعة برعاية كريمة من السيد / د. عادل الفلاح – وكيل الوزارة في الفترة من 2-7/7/2014م على ملاعب حسن ابل بالأمانة العامة للأوقاف .



تفقد الوكيل المساعد لشؤون المساجد في وزارة الاوقاف، وليد الشعيب، مركز ضاحية جابر العلي، الذي يستقبل يوميا آلاف المصلين
1 2 3 4 5
د.المرصفي: شهر رمضان..مدرسة الثلاثين يوما في تهذيب النفس
2014-07-21
** شهر رمضان مناسبة عظيمة للتسابق في عمل الخير وتعزيز قيم الأخوة والتكافل والتراحم ** الشهر الفضيل فرصة لتحريك نوازع الخير في نفوسنا والعمل على تغيير ذواتنا إلى الأفضل
             
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت