Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2015-07-05
الفجـــــر 03:19
الشـروق 04:54
الظهــــر 11:52
العصــر 03:26
المغــرب 06:51
العشــــاء 08:23
   



قال الدكتور عادل الفلاح وكيل وزارة الاوقاف والشئون الاسلامية ان المنطقة تمر في الوقت الراهن في ظروف استثنائية تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتضييع الفرصة على المتربصين بأمن البلد ووحدة شعبه ، داعيا الى البعد عن اي تكسبات سياسية او فئوية على حساب أمن البلد .



قال وزير الأوقاف في المؤتمر الصحافي: سمو الأمير أثبت للجميع أنه أب وقائد حينما أمر بسرعة ترميم مسجد الإمام الصادق



بر السيد فريد عمادي وكيل وزارة الأوقاف المساعد للشؤون الإدارية والمالية ؛ الأمين العام للجنة العليا لتعزيز الوسطية عن استنكار دولة الكويت – حكومة وشعبا- متمثلة في اللجنة العليا لتعزيز الوسطية و وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية ومركز تعزيز الوسطية الحادث الأثيم الذي استهدف مسجد الصادق في منطقة الصوابر بعد صلاة الجمعة . مؤكدا على أن الشعب الكويتي يعتز بتلاحمه وتعاضده في كل التحديات ، وأن سمو أمير البلاد حفظه الله جسد ذلك بزيارته الشخصية إلى موقع الحدث



استنكر وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابه خليف مثيب الإذينه حادث التفجير الذي استهدف مسجد الإمام الصادق في منطقة الصوابر في صلاة الجمعه . وقال الإذينه في تصريح صحفي ان هذا الاعتداء الآثم لايمثل أهل الكويت بمختلف طوائفهم فما جبلنا عليه في الكويت من تسامح وتعاضد وتعاون بين جميع مكونات مجتمعنا الصغير المتماسك لايقبل مثل هذا التصرف الدخيل الذي قتل الأبرياء وجرح الآمنين وأفزع المصلين .



صرح وزير العدل ووزير الاوقاف والشئون الاسلامية يعقوب الصانع اثر الاعتداء الآثم على حرمة احد المساجد في منطقة الصوابر ان المصاب الجلل الذي تعرضت له الكويت من جراء هذا العمل الارهابي الذي لايمت الى الاسلام بصلة بل لم يراع حرمة المسجد والشهر الفضيل بل لم يراع حرمة دماء المسلمين وروع الآمنين و كانت نتيجة هذا العمل الاجرامي ازهاق ارواح الابرياء والذي نحسبهم شهداء عند الله وعددآخر من الإصابات.
1 2 3 4 5
خطبة الجمعة المذاعة والموزعة بتاريخ 16 من رمضان 1436هـ الموافق 3/7/2015م اللهمَّ اجْعَلْ هذا البلدَ آمِناً
2015-06-30
إِنَّ الحمدَ للهِ نحمَدُهُ وَنستَعِينُهُ ونَسْتَغْفِرُهُ، وَنعوذُ باللهِ مِنْ شُرورِ أَنْفُسِنا وَمِنْ سَيِّئاتِ أَعْمالِنا، مَنْ يهدِهِ اللهُ فلا مُضِلَّ له، ومَنْ يُضْلِلْ فلا هادِيَ له، وأشهدُ أنْ لَّا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لا شريكَ له، وأشهدُ أنَّ محمداً عَبْدُهُ ورسولُهُ، صلَّى اللهُ وسلَّمَ وباركَ عليْهِ وعلَى آلِهِ وأصحابِهِ وأتباعِهِ إلى يومِ الدِّينِ. أمَّا بعدُ:
                   
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت