Skip Ribbon Commands
Skip to main content
 
عربي | English | Français
الصفحة الرئيسية  | أضفنا للمفضلة  | البحث  | إتصل بنا
 
 
 
 
انضم للقائمة البريدية للموقع
 
 
 
ما رأيك بالموقع ؟


2015-04-01
الفجـــــر 04:18
الشـروق 05:38
الظهــــر 11:52
العصــر 03:23
المغــرب 06:06
العشــــاء 07:24
   



قال الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد أسد عمادي إن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب الكويتي على اعتبار أنهم أعمدة الوطن وذروة سنامها وعصب التطور ووقود التقدم والأداء الرئيسي الذي يمكِّن الأمة من اختراق المستقبل سعياً لتحقيق ما نصبو إليه من طموحات وآمال.



تحت رعاية حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وبحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أقامت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية في فندق كراون بلازا اليوم حفل افتتاح الدورة السادسة لجائزة الكويت الدولية لحفظ القران الكريم وقراءاته وتجويد تلاوته.



استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية يعقوب عبدالمحسن الصانع والسادة أعضاء مجمع الفقه الاسلامي الدولي المشاركين في الدورة ال22 لمؤتمر مجمع الفقه الاسلامي الدولي والمنعقد بدولة الكويت. وقد أشاد سموه رعاه الله بالجهود المبذولة على المستوى الدولي لنشر تعاليم الدين الاسلامي السمحاء التي تتصف بالوسطية والاعتدال مما يهيئ مجتمعات مترابطة وتنشئة أجيال شبابية صالحة تساهم في خلق مجتمع إسلامي متمسك بعقيدته متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.



أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المساعد للتنسيق الفني والعلاقات الخارجية والحج رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الثانية والعشرين لمؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي خليف مثيب الأذينة أن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية نجحت في تنظيم فعاليات افتتاح الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر الفقه الإسلامي الدولي التابع لمنظمة التعاون الإسلامي التي انطلقت أول من أمس الأحد برعاية كريمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حفظه الله ورعاه وتستمر حتى يوم غد الأربعاء وذلك ما كان واضحا بالحضور الذي حظي به هذا المؤتمر .



تحت رعاية صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أمير البلاد انطلقت صباح أمس أعمال مؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي في دورته الثانية والعشرين التي تستضيفها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حتى الأربعاء المقبل في فندق كراون بلازا. وألقى وزير العدل وزير الأوقاف يعقوب عبد المحسن الصانع كلمة حضرة صاحب السمو قال فيها : إنه لمن دواعي سروري أن أقف بين أيديكم أيها العلماء في افتتاح مؤتمر الدورة الثانية والعشرين لمجلس مجمع الفقه الإسلامي الدولي لمنظمة التعاون الإسلامي , والذي تحتضنه هذه السنة دولة الكويت ,ممثلة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية, برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ : صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه.
1 2 3 4 5
د. محمد طاهري: إن الله قد فتح علينا أبواب البركات حين جعل طاعة الوالدين من طاعته
2015-03-29
إن من أجَلِّ صور عظمة هذا الدين تمجيده للبِر، وحثه الدائم على إتمام الصلة بالأهل وحُسن الصحبة، ويرى العلماء أن البر في حق الوالدين من أوجب الواجبات، التي لو أنفق المؤمن عمره في أدائها لكان ذلك من أفضل الجهاد، فهو من كمال الإيمان، وحُسن العمل، وهو طريق للجنة، وسبب للمغفرة، وزيادة في العمر، وبركة في الرزق. وإذا كانت النفوس مجبولة على حب من أحسن إليها، فإن أعظم الناس إحسانا هما الوالدان، وبِرُّهما فضيلة لازمة، لا عُذر لأحد في جفائها، أو التهاون في أدائها.
               
 
 

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت